مملكة برشلونه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الموقع الرسمي لفريق برشلونه الرياضي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

||| اذا كنت تحب شخص وتحاول تراضيه وهو يصدك .. شو العمل |||

كاتب الموضوعرسالة
شمايل الحب
زينت المملكة
زينت المملكة
شمايل الحب

المزاج : حبوووب

||| اذا كنت تحب شخص وتحاول تراضيه وهو يصدك .. شو العمل ||| Empty
مُساهمةموضوع: ||| اذا كنت تحب شخص وتحاول تراضيه وهو يصدك .. شو العمل |||   ||| اذا كنت تحب شخص وتحاول تراضيه وهو يصدك .. شو العمل ||| I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 1:34 pm

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال للجميع ؟

المشكله كيف تعتذر من شخص تحبه موووت وتغليه

احيانا يكون السبب سوء فهم او يمكن خطاء غير مقصود واحيانا يكون مقصود واحيانا تخطي بسبب حبك له .. ومرات هو يخطي في حقك ولاتزعل عليه ولاتحاول ان تناقشه لان همك انك ماتخسره .. بس غلطاتك عنده تعتبر بنسبه له النهايه والفراق .. وغلطاته لك تعتبر شي عادي عنده وانت تسكت عنها بداعي الحب والتفكير في الاستمرار بالحب.

كلنا نعلم ان الخطا في بني ادم موجود وماحد معصوم من الخطا

المشكله هي : شخص تحبه وهو دائما يتغير عليك مرات تحس انه ماحد مثله واحيانا تشوفه متغير عليك , تعودت على طبعه وحبيته اكثر من كل شي .

مرات يزعل منك بسبب ومرات باستعجال يفهم غلط ولايعطيك فرصه انك تفهمه او تدافع عن نفسك او تحاول تناقشه .. تتقرب منه يصدك رضيت او مارضيت .

احيانا تحس انك محتار لانك مب عارف شو تسوي ماتبا تخسره وماتبا خصامك معه يدوم وماتقدر تبعد عنه بس ماعندك اي حل لان رافض ان يسمعك وكل الطرق اللي تقدر انك تتكلم معاه فيها مسكرها عليك

مهما كانت الاسباب حتى وان كان معاه حق يزعل بس المفروض يسمعك حتى وان كررت الغلط .. بس مرات يفهم غلط .

انتم شو رايكم شو الحل كيف تقدر تراضيه وهو مسكر الابواب في ويهك ؟

مع تحايتي اخوكم : شمايل الحب lol!

صفحة 1 من اصل 1